التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شركة عزل الأسطح بالرياض

 



1.       ما هي الخدمات التي تقدمها هذه الشركة؟

تعتبر شركة عزل الأسطح بالرياض من أشهر الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة، تمتلك شهرة واسعة بين عملاءها حيث أنها تحرص على تقديم خدمات العزل المائي والحراري بجودة عالية حتى تحتل الصدارة دائما، فما تسعى إليه هو الجودة والكفاءة في العمل، ولحرص على إرضاء العميل بكافة الطرق، تعتمد على أفضل المتخصصين في هذا المجال، كما أنها تتبع الطرق الحديثة في عملية العزل من خلال استخدام أجهزة حديثة ومتعددة الاستخدام تسمح لها بتطبيق كافة أنواع العزل بطرق وتقنيات مختلفة

2.       ما هي أنواع العزل المقدمة من شركة عزل الأسطح بالرياض؟

       تقوم الشركة بتقديم كافة أنواع العزل الممكنة للأسطح سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري، كما أنها تقوم بتقديم هذه الخدمة لمختلف أنواع الأسطح سواء كانت أسطح مباني أو أسطح صناعية، فتعتبر هذه الشركة من الشركات المتخصصة في مجال العزل، كما أنها لديها خبرة طويلة في التعامل مع كافة أنواع العزل، وتحديد الطريقة المناسبة لعزل الأسطح بكفاءة عالية تساعد في منع تسرب الحرارة أو الماء داخل المبني، حيث أن حدوث تسرب في السطح يترتب عليه العديد من المشاكل التي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى انهيار المبني.

3.       ما هو العزل الحراري للأسطح؟

يعاني الكثير من ارتفاع في درجة الحرارة داخل المباني وتسرب أشعة الشمس ومن ثم يصبح من الصعب البقاء في هذه الأماكن خاصة في فترات النهار، ولهذا فيمكن تطبيق العزل الحراري الذي يتم من خلال بناء طبقة عازلة على الأسطح من خلال مجموعة من المواد الآمنة والتي تساعد في منع تسرب أشعة الشمس، ولهذا لابد من الاعتماد على شركة محل ثقة من أجل ضمان جودة عملية العزل وعدم حدوث مشاكل أو تسريب فيما بعد، وتعتبر شركة عزل الأسطح بالرياض من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة وبجودة عالية وأسعار منخفضة، فهي تمتلك العديد من مواد العزل النادرة التي لا تتوفر لدى الشركات الأخرى.

4.       ما هو العزل المائي للأسطح؟

هناك ممن يعانون من رطوبة بالحائط أو تساقط قطرات الماء من الأسقف ووجود رشح في بعض الأماكن وهذا يعد مصدر من مصادر الخطر التي لابد من معالجة بالطريقة الصحيحة، ومن هنا يأتي دور العزل المائي حيث أنه يستخدم من أجل منع تسرب الماء داخل المبني من خلال استخدام بعض المواد الكيميائية التي تعمل على سد الفجوات الموجودة وتكون قادرة على امتصاص المياه وعدم تسريبها إلى الدخل، والعزل المائي من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة.

5.       ما هي أشهر الطرق التي تستخدمها شركة عزل الأسطح بالرياض للعزل المائي؟

العزل المائي الإيجابي: يعتبر من أشهر طرق العزل المائي والتي يصلح تطبيقها مع جميع الأسطح ويتم بها بناء طبقة عازلة على السطح المراد عزلة من أجل منع تسرب الماء داخل المبني، ويعتبر من أكثر المواد التي تستخدم في العزل المائي الإيجابي هي المواد الكيميائية مثل مادة البولي ايثيلين والايبوكسي.

سيتم تطبيق هذا النوع من أنواع العزل المائي في حالة فشل العزل المائي الإيجابي وفي هذا النوع يتم تطبيق العزل بصورة عكسية، حيث أنه يطبق في حالة تسرب الماء بكميات كبيرة داخل المبني ويتم في هذه الحالة وضع طبقات عازلة من أجل منع تسرب الماء للخارج والانتقال إلى أماكن أخرى من المبني.

 

 

 

 

 

6.       ما هي المواد التي تستخدمها الشركة في عملية العزل؟

تعتمد الشركة في عملية العزل سواء كان الحراري أو المائي على العديد من المواد المعتمدة والتي أثبتت فاعليتها في عزل الأسطح ويعتبر من أشهر المواد التي تستخدمها الشركة التالي:

¬   الفوم يعتبر من أفضل المواد التي تستخدم في العزل كما أنه يتميز بخفة الوزن كما أنه من الطرق المنخفضة في الثمن وتتناسب مع جميع أنواع الأسطح.

¬   مادة الايبوكسي وهي من المواد التي يكثر استخدامها مع الأسطح الخرسانية فهي تعتبر مادة عازلة قوية ولا يحدث منها مشاكل.

¬   مادة البيتومين تعتبر أيضا من المواد المميزة في عملية عزل الأسطح كما أنه تصلح للعزل المائي والعزل الحراري.

7.       ما هي الطريقة التي تتبعها الشركة في عملية العزل؟

تقوم الشركة بتقديم خدمات العزل من خلال مجموعة من الخطوات المدروسة والمنظمة من أجل الخروج بنتيجة جيدة وهذه الخطوات تكون كالتالي:

في البداية عندما تقوم الشركة بتلقي طلب عزل احد الأسطح  تقوم بإرسال فريق لمعاينة المكان والتعرف على حجم ونوع الأسطح المراد عزلها وتحديد المواد التي ستستخدم في عملية العزل وبعد ذلك يتم تحديد طريقة العزل مع العميل ومن ثم تقوم الشركة بإرسال الفريق المختص من أجل القيام بإجراءات العزل كاملة، ولا يغادر الفريق قبل التأكد من عدم وجود أي تسريب في الأسطح وإتمام عملية العزل بالجودة المطلوبة والحصول على تقييم من العميل على الخدمة المقدمة له من قبل الشركة، كما أن الشركة تقوم بإعطاء شهادة ضمان معتمدة لجميع الخدمات التي قاموا بها يمكن استخدام هذه الشهادة فيما بعد إذا حدثت مشاكل في العزل، كما أن الشركة تقدم جودة عالية وأسعار منخفضة حتى يتمكن الجميع من الاستفادة بهذه الخدمات.

8.       كيف يمكن التواصل بشركة عزل الأسطح بالرياض؟

هناك عدة طرق يمكن من خلالها التواصل مع شركة عزل الأسطح بالرياض ومنها التالي:

ü     الأرقام الخاصة بخدمة العملاء لديهم

ü     الموقع الإلكتروني الخاص بيهم.

ü     زيارة أحد فروعهم المنتشرة في الرياض.

 

9.       لماذا تعتبر شركة عزل الأسطح بالرياض من أفضل شركات العزل؟

ü     لأنها تعتمد على فريق عمل قوي وذو كفاءة عالية كما أن الشركة تقوم بإعطائهم دورات تدريبيه من أجل التعرف على كل ما هو حديث في هذا المجال.

ü     لا تعتمد على الطرق التقليدية في عملية العزل كغيرها من الشركات الأخرى بل انها تقوم باستخدام الطرق الحديثة من خلال ما يتوفر لديها من معدات حديثة.

ü     يتوفر لدى الشركة مجموعة من مواد العزل المعتمدة والمستوردة من الخارج.

ü     يتوفر لدى الشركة عدة طرق وبرامج للعزل تقوم بعرضهم على العميل ويقوم هو باختيار الطريقة التي تناسبه.

ü     تحرص على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها فكما هي تتميز بالدقة في العمل أيضا تتميز بالدقة في المواعيد.

ü     تقوم باختبار مواد العزل قبل أن تقوم بتطبيقها على الأسطح لضمان وملاءمتها وعدم وجود أي مشاكل منها.

ü     تستطيع القيام بعزل جميع الأسطح من مباني ومنشآت عامة وغيرها.

ü     يتوفر لديها مجموعة من المشرفين المتخصصين في هذا المجال الذين يقومون بالإشراف على عملية العزل للتأكد من جودة الخدمة المقدمة.

ü     تعتب أسعارها رخيصة ومميزة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

ü     تقوم بعمل زيارة صيانة وكشف دوري على الأماكن التي تقوم بعزلها للتأكد من عدم وجود أي تسرب.

10.   ما هي الأساس التي تتبعها شركة عزل الأسطح في تقديم خدماتها؟

هناك مجموعة من الأسس التي يقوم عليها عمل الشركة وهو ما جعلها رائدة في هذا المجال منها:

·        الدقة والتميز في طرق العزل المستخدمة.

·        الجودة في المواد المستخدمة

·        الشفافية في الأسعار

·        منح ضمان على جميع الخدمات التي تقدمها.

 

ذات صلة



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي أنواع عزل الفوم

    ماذا يقصد بـ عزل فوم؟ هو حماية أسطح المنازل عن طريق عزلها بمادة الفوم، والذي يعد شكل من أشكال مواد العزل، حيث يعد الفوم أفضل مواد العزل ويستخدم في كثير من الدول المتقدمة، ولكن ما هي أنواع عزل الفوم؟   ما هي أهم مميزات عزل الفوم؟ ما هي أنواع عزل الفوم؟ يعتبر الفوم من أهم الخامات التي تستخدم في عمليات العزل الحراري، وذلك لأنه يتميز ببعض المميزات التي تجعله من أفضل مواد العزل وهي : ●     الفوم من مواد العزل التي تتحمل درجات الحرارة العالية . ●     يجمع الفوم بين خصائص العزل المائي والعزل الحراري . ●     يكثر العزل بمادة الفوم داخل المصانع، وذلك للحفاظ على البضائع من التلف بسبب درجات الحرارة المرتفعة . ●     يمنح عزل الفوم المبنى عمر افتراضيا أطول . ●     يستغرق رش الفوم وقت أقل من باقي مواد العزل . ●     يمكن استخدام عزل الفوم على جميع أنواع الأسطح سواء الخرسانية، أو البلاستيكية، أو المصنوعة من الألومنيوم . ●     تعتبر المواد التي يتكون منها عزل الفوم مواد غير سامة وصديقة للبيئة . ●     يعمل الفوم على تكوين طبقة عزل بسمك 4 سم ويصل إلى 10 سم . ●     تعمل م

ما هو أفضل عزل للأسطح

  1- ما الذي يشير إلى عزل الأسطح؟ إن عزل الأسطح بالأساس يعني حماية السطح من خلال القيام بتركيب طبقة حماية عليه تسمى عزل، وطبقة الحماية هذه تقوم بالعديد من الأغراض، فهي تن شدة الحرارة في فصل الصيف والتي من شأنها أن ترفع الحرارة الداخلية للمنزل، كما وتحمي المنزل من أمطار الشتاء وما تتسبب فيه من تلف في السطح، وعموما يعد تركيب عزل للسطح من الأمور الشائعة في عالمنا المعاصر. 2- متى احتاج لتركيب عزل للأسطح؟ قبل أن تعرف ما هو أفضل عزل للأسطح ينبغى عليك أن تكون على دراية بالحالات التي تحتاج فيها بالفعل لعزل لسطحك ولا يمكنك حينها غض الطرف عن العزل وذلك كما يلي: 1- إذا كنت تقطن في مكان حار وصحراوي معظم أيام السنة كما في بعض دول الخليج فأنت حينها ستحتاج إلى عزل للسطح حتى لا تعيش حرارة شديدة في منزلك، وأيضا حتى لا تضطر طوال النهار إلى تشغيل التكيفات والمبردات 2- إذا كنت تسكن في دولة أمطارها غزيرة ولا تتوقف معظم أيام السنة فمنزلك معرض للهلاك من كثرة الأمطار وحينها أن تكون بحاجة لعزل للسطح حتى لا تتسرب الماء من السقف وبالتالي يفنى السقف وتحتاج إلى تجديده 3- إن كنت تسكن في منطقة يكثر بها ا

شركة عزل خزانات بالرياض

  ما هي أهمية وجود الخزانات في حياتنا اليومية؟ تشكل الخزانات جزء مهم من حياتنا اليومية فلا يمكن الاستغناء عنها لأسباب كثيرة منها: 1)     توفر الماء بكميات كبيرة وتكون صالحة للاستخدام في حالة قطع الماء العمومية أو الكهرباء. 2)     لا يمكن الاستغناء عنها فهي مصدر مهم لضخ المياه واستخدامه في العديد من الأغراض المنزلية كإحضار الطعام والشراب والاستحمام. 3)     تعتبر مصدر أساسي لوصول المياه إلى الأدوار العليا التي يصعب معها وجود المياه العمومية، كالمصانع والفنادق الكبيرة والشركات. ما هي الدلالات التي تكشف وجود تسربات المياه؟ هناك الكثير من الدلالات القائمة التي تؤكد وجود تسربات المياه منها: 1-      ظهور بعض التشققات على الأسطح والجدران والمواسير، ولذا تحتاج خزانات المياه إلى مواد عازلة تمنع تسرب الماء المستمر. 2-      وجود أثار لتسربات الماء وتكوين طفيليات وفطريات باللون الأخضر وهذه العفونة تتكون نتيجة تراكم التسريب وتغيير شكل المكان وتلف طلائه الخارجي. 3-      تظهر تسربات المياه بالأسقف والحمامات الموجودة داخل المبنى. 4-      حدوث تلف للطلاء الخارجي للمبنى وتأكل الطبقات الخارجية منه. 5-